سياسة الخصوصية

نلتزم بحماية حقوق جميع مستخدمين تطبيق عنان شات. كذالك الحفاظ على المعلومات الخاصة بالمستخدمين، وقد أعددنا هذا البيان الخاص بالخصوصية للإفصاح عن النهج الذي نتبعه أن استخدامك تطبيق عنان شات يعني موافقتك على سياسة الخصوصية هذه، والضوابط والشروط التي تحكم التطبيق فإذا لم تكن موافقاً على هذه السياسة يجب عليك عدم استخدام أي من الخدمات المقدمة من تطبيق عنان شات.

انتقال آمن للمعلومات

نحن نضمن لك بأن هذا التطبيق يحوز على أعلى إجراءات الآمان والتشفير لحماية المعلومات التي تقدمها له و تتمثل مهمتنا في منح مستخدمينا في المملكة العربية السعودية إمكانية التواصل بخصوصية تامة وفي سبيل ذلك قمنا بتطوير تطبيق عنان شات، الذي يتميز بالبساطة والخصوصية و جميع اتصالاتك ورسائلك بآمان وتكون أنت المتحكم بخصوصيتك في جميع الأحوال. وهكذا، لا يمكن لأحد غيرك الأطلاع على محادثاتك مع الطرف الآخر.

التشفير التام بين الطرفين

تتم حماية كل رسالة ومكالمة من خلال التشفير التام بين الطرفين ، ويعني هذا أنه لا يمكن لأحد غيرك أنت والطرف الذي تجري معه الدردشة الأطلاع على محتوى الدردشة أو التنصت عليه.

حماية الملفات

نوفر لك أعلى درجات الحماية للدردشات والوسائط بأستخدام مكتبة الآمان الخاصة بنا كذالك نحن لانقوم بحفظ الملفات أو الدردشات حينما يقوم المستخدم بحذف الملفات يتم حذف كل المعلومات من الخادم بشكل تلقائي او حذفها بشكل تلقائي كل 30 يوم.

جهات الاتصال

يقوم التطبيق بتحميل جهات الاتصال إلى الخادم واستخدامها لمطابقة الأصدقاء إذا كانوا يستخدمون التطبيق بالفعل وعمل مزامنه معهم والحصول على الرسائل والمشاركة والمكالمات على الفور.

الحق في معاينة أو تعديل أو تصحيح البيانات الشخصية

يمكن لأي مستخدم يزود تطبيق عنان شات بمعلوماته الشخصية معاينتها أو تعديلها أو تصحيحها ويمكن للمستخدم تعديل معلوماته الشخصية من خلال الإعدادات وفي عدم القدرة على تعديل المعلومات يمكنك طلب تعديل معلوماته الشخصية بإرسال رسالة إلكترونية الى (info@ananchat.com).

السماح بالإشعارات

يطلب منك التطبيق بالسماح بأستخدام الكاميرا والمايكرفون والاستوديو لتفعيلها وأستخدامها بالدردشة.